ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    الأمن الجزائري يعتذر عن حادث الاعتداء على حافلة الأهلي

    شاطر
    avatar
    أكرم عبد القوي عبد القوي

    المساهمات : 132
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    العمر : 51

    الأمن الجزائري يعتذر عن حادث الاعتداء على حافلة الأهلي

    مُساهمة من طرف أكرم عبد القوي عبد القوي في الأحد أغسطس 15, 2010 11:29 am

    رفض النادي الأهلي تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ضد نادي شبيبة القبائل الجزائري ، وذلك بعد تعرض حافلة الفريق للاعتداء من قبل الجماهير ، الأمر الذي أسفر عن إصابة لاعبي الفريق أحمد السيد و أسامة حسني ، وتهشم الحافلة.
    وتقدمت السلطات المحلية والأمنية فى ولاية "تيزى وزو" باعتذار رسمي لبعثة الأهلي برئاسة الكابتن حسن حمدي ، وذلك خلال لقائه بوالى ولاية تيزى وزو «معزوز حسين» ومدير أمن الولاية عميد أول شرطة «سرير محمد» مع رئيس النادي الأهلي «حسن حمدي» ، حيث أبديا اعتذارهما عن الحادث ووصفاه بأنه حادث فردي طارئ وأن المشتبه فى ارتكابه الحادث تم القاء القبض عليه وهو الأن متحفظ عليه لدى مديرية الأمن تيزى وزو وسيحال إلى المحاكمة ، مؤكدين أن هذا الحادث العارض لا يؤثر على الخطة الأمنية الدقيقة التى ستكفل حفظ الأمن والنظام فى المباراة.
    وكانت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعرضت لإعتداء من قبل الجماهير الجزائرية، أثناء توجه الفريق لأداء المران الختامي مساء أمس استعداداً لمواجهة الشبيبة اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، حيث ألقت الجماهير الحجارة على الأتوبيس مما أدى لتحطم زجاج الأتوبيس، وإصابة «أسامه حسني» بجرح أعلى الحاجب، و«أحمد السيد» بـ "خدش" في الوجه .
    وفور الحادث قام الأهلي باستدعاء مراقب المباراة الذي حضر إلى مقر الواقعة وشاهد زجاج الأتوبيس المهشم واطلع على إصابة «أحمد السيد» و«أسامة حسني» تمهيداً لاتخاذ الإجراءات التي تحفظ حقوق الأهلي.
    ومن جانبه أكد «حسن حمدي» خلال اللقاء الذي جمعه بمسؤولي الأمن في تيزي وزو ، تفهمه لما حدث وأعرب عن شكره للسلطات المسئولة في الجزائر على ما تلقته بعثة الأهلي من رعاية واهتمام منذ وصولها.
    وشدد حمدى على أن ما تعرضت له بعثة الأهلي حادث فردي ولا يعبر عن العلاقة الطيبة والتعاون الكبير الذي وجده الأهلي منذ حضوره إلى الجزائر.
    وأضاف أنه يجب معالجة الأمور بموضوعية حتى لا تأخذ أكبر من حجمها مشيراً إلى أن هناك أحد الأفراد قام برشق الأتوبيس وهو ما نتج عنه تهشم الزجاج وإصابة أحمد السيد وأسامة حسنى وهى إصابات بسيطة وستكون غير مؤثرة .
    وأشار إلى أن الأمن الجزائري وكل الجهات المختصة قامت بدورها على الوجه الأكمل كما حضر «محند حناش» رئيس النادي ونائبه وتقدما باعتذار لبعثة الأهلي عما حدث.
    ونفى حمدي أن يكون الأهلى قد طلب نقل المباراة إلى العاصمة الجزائرية مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعي وأن هذه الأجواء لن تؤثر على لاعبى الأهلى بخبراتهم الكبيرة التى تجعلهم قادرين على تحقيق الفوز بالمباراة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 11:15 am