ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    بعثة الأهلى تعود من نيجيريا اليوم.. ومتعب يطير إلى بلجيكا لبدء مشواره مع ستاندرليج

    شاطر
    avatar
    بل الصدي

    المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    الموقع : http://alalamy.hooxs.com

    بعثة الأهلى تعود من نيجيريا اليوم.. ومتعب يطير إلى بلجيكا لبدء مشواره مع ستاندرليج

    مُساهمة من طرف بل الصدي في الإثنين يوليو 19, 2010 4:55 am

    تصل مساء اليوم «الاثنين» إلى القاهرة بعثة الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى قادمة من نيجيريا عقب خوض الفريق مباراته الأولى فى دورى المجموعات، دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا أمام نظيره هارتلاند النيجيرى،

    وكان الجهاز الفنى قد عدل موعد عودة البعثة بعدما قام هادى خشبة، مدير الكرة، بتقديم موعد السفر من مطار مدينة أوبرى إلى مطار لاجوس ساعتين بحيث تغادر البعثة فى الساعة التاسعة صباح اليوم بدلاًمن الحادية عشرة، فيما تغادر البعثة مطار لاجوس متوجهة إلى مطار القاهرة الدولى بعد الظهر.

    وقرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، المدير الفنى، منح لاعبى الفريق راحة قصيرة عدة ساعات بعد الظروف الصعبة التى مروا بها خلال وجودهم فى نيجيريا والإرهاق والتعب الشديد الذى عانوه،

    ويستأنف الفريق صباح غد تدريباته بشكل قوى استعداداً لمباراته المهمة أمام نظيره حرس الحدود على لقب السوبر المصرى، يوم ٢٥ الجارى، الذى سيكون بروفة قوية للفريق أيضاً قبل مباراته المهمة أمام الإسماعيلى فى الجولة الثانية من مباريات دور الثمانية لدورى الأبطال والمقررة على استاد القاهرة الدولى بعد أسبوعين.

    وتترقب إدارة النادى نتائج التحقيق مع مسؤولى الزمالك ووكيل محمد ناجى «جدو» قبل خضوع اللاعب للتحقيق، حيث يعول البدرى على انتهاء إيقافه للدفع به فى مباراة الحرس.

    وفى شأن مختلف، يطير مهاجم الفريق والمنتخب الوطنى عماد متعب مساء اليوم، إلى بلجيكا للانضمام رسمياً إلى فريقه الجديد ستاندرليج وخوض فترة الاستعدادات للموسم الجديد مع زملائه فى الفريق،

    ونفى نادر شوقى، وكيل أعمال اللاعب، ما يتردد داخل النادى الأهلى حالياً من أن اللاعب سيفسخ تعاقده مع ستاندرليج ويعود لصفوف الفريق، مشيراً إلى أن مسؤولى الفريق البلجيكى والجهاز الفنى يرحبون باللاعب ووفروا له كل ما طلبه من حيث الإقامة فى شقة مجهزة قريبة من النادى وسيارة لتنقلاته.

    وعلمت «المصرى اليوم» أن عماد متعب يخضع لفترة تأهيل ٤٥ يوماً للتخلص من آلام الظهر التى يعانيها.. وكان متعب قد اجتاز جميع الفحوصات الطبية بنادى ستاندرليج ونصحه طبيب النادى البلجيكى بالالتزام بالبرنامج التأهيلى حتى لا تتفاقم إصابته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 12:33 am