ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    صحف الجزائر : بلكالام قطع "الكلام" عن المصريين

    شاطر
    avatar
    بل الصدي

    المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    الموقع : http://alalamy.hooxs.com

    صحف الجزائر : بلكالام قطع "الكلام" عن المصريين

    مُساهمة من طرف بل الصدي في الإثنين يوليو 19, 2010 4:40 am

    أجمعت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الإثنين على أحقية فريق شبيبة القبائل في تحقيق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في إفتتاحية دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، مؤكدة أن الفريق ثأر بهذه النتيجة لخسارة "الخضر" الرباعية أمام المنتخب المصري في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بأنجولا.

    وخسر الإسماعيلي على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف أحرزه نجم الشبيبة بلكالام في الشوط الثاني، وذلك ليضمن إفتتاحية رائعة لفريقه في دور المجموعات ويحقق له الصدارة بعد نهاية الجولة الأولى برصيد ثلاثة نقاط.

    وأبدت جميع الصحف ووسائل الإعلام في الجزائر سعادتها بالنتيجة وأيضاً بالترحيب والاستقبال الحار الذي وجدته البعثة من جانب المصريين سواء كانوا جماهير أو مسئوليين.

    ومن جانبها، قالت "الهداف" الجزائرية بعد الإشادة بالتنظيم الجيد والأرضية الرائعة لملعب المباراة، أن الشبيبة استطاع العودة من مصر بفوز ثمين جداً ثأر لهزيمة "الخضر" أمام "الفراعنة" برباعية نظيفة في آخر لقاء جمع بينهما.

    أما "الخبر" فأكدت أن تشكيلة شبيبة القبائل أغلقت كل المنافذ أمام النادي الإسماعيلي، حيث اختار المدرّب آلان فيفر إمتصاص ضغط الفريق المصري الذي إعتمد مع مرور الوقت على التسديدات من خارج منطقة الجزاء، فيما تصدى الحارس الجزائري مليك عسلة لكرات ساخنة ومنح زملاءه ثقة كبيرة، ما سمح للفريق الجزائري بنقل الخطر في بعض المناسبات إلى مرمى ''الدراويش''، والصمود بعد تسجيل الهدف حتى نهاية المباراة من أجل الحفاظ على الفوز.

    واحتفظت "النهار" بلهجتها "المثيرة" نوعاً ما، وذلك بعدما أكدت أن "بلكالام" قطع "الكلام" عن المصريين وسجل على طريقة قائد الماتادور الإسباني كارلوس بويول هدفاً رائعاً ذكر الجميع بذلك الذي أحرزه الأخير في مرمى الألمان بنصف نهائي كأس العالم الأخيرة، والذي منح بلاده لقبها الأول في البطولة الكبيرة.

    وأشادت الصحيفة بهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، خاصة بعدما نزل إلى أرض الملعب قبل إنطلاق المباراة وصافح لاعبي الشبيبة بحرارة أكدت رغبته الصادقة في عودة الوفاق بين الطرفين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 27, 2018 1:41 pm