ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    البدري يوضح موقف فلافيو وفرانسيس ويؤكد: خلافي مع تريكة وحسن "شخبطة على ورق" !

    شاطر
    avatar
    زمن العمائم

    المساهمات : 129
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    البدري يوضح موقف فلافيو وفرانسيس ويؤكد: خلافي مع تريكة وحسن "شخبطة على ورق" !

    مُساهمة من طرف زمن العمائم في الثلاثاء مايو 18, 2010 5:29 pm

    نفى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد عن وجود نية لديه لاحداث تغيير في الجهاز المعاون له خلال الموسم الجديد .



    وقال البدري في حديث تليفزيوني مطول مع قناة النادي الأهلي أنه متمسك ببقاء الجهاز المعاون له بالكامل وأنه ينوي التقدم بطلب للجنة الكرة بذلك الأمر مؤكداً على أن القرار الأخير سيكون للجنة .



    وأضاف البدري أن الأمر المعتاد هو أن يختار المدير الفني باقي أعضاء الجهاز المعاون ولكنه سيقدم الأسماء للجنة الكرة التي ستتخذ القرار الأخير .



    وأكد البدري أنه سيحتاج للتعاقد مع أربعة أو خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في مراكز مختلفة من أجل تدعيم الفريق بالشكل المناسب .



    ورجح البدري صعوبة تعاقد الفريق مع الأنجولي فلافيو أمادو لاعب الشباب السعودي بسبب امتداد عقده لمدة موسمين مع فريقه وهو ما يُصعب من فرص استغناء الفريق عنه .



    ورفض حسام البدري ما تردد عن وجود خلافات شخصية بينه وبين اللاعبين الكبار وبالتحديد أحمد حسن ومحمد أبو تريكة مؤكداً أنها تقارير صحفية عارية تماماً من الصحة ووصفها بأنها "شخبطة على ورق" .



    ووصف البدري نفسه والبرتغالي مانويل جوزيه بالمحظوظين لقيادتهم النادي الأهلي في وجود المجموعة الحالية من اللاعبين الكبار الذين نسب لهم القدرة على صنع الفارق وخلق الانسجام مع الشباب .



    وأكد حسام البدري على تركيزه الشديد في مباراة نبروه المقرر اقامتها في افتتاح مباريات الفريق في مسابقة كأس مصر رافضاً الحديث عن القمة المرتقبة أمام الزمالك في دور الـ16 في حالة فوز الفريقين في مباراتي دور الـ32 .



    وأكد البدري على غياب عماد متعب وأسامة حسني وشريف عبد الفضيل وأمير سعيود عن الفريق في الكأس وإن كان عبد الفضيل سيعود للمشاركة بعد مباراة نبروه .



    وساند البدري مهاجمه الليبيري فرانسيس دو فوركي مشيداً بامكانياته الفنية ولكنه أكد وجود بعض القصور لدى اللاعب في بعض الجوانب الفنية وأبرزها التأثير السلبي للضغط الجماهيري .



    الجدير بالذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي كانت قد قررت تمديد عقد حسام البدري لمدة موسم جديد بعد موسم أول نجح فيه في الفوز بالدوري والوصول لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريق

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 7:16 am