ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    الانتهاء من تركيب كابل "المصرية للاتصالات" البحرى .. وبدء تشغيله فى يونيو المقبل

    شاطر
    avatar
    الحنبلي

    المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    الانتهاء من تركيب كابل "المصرية للاتصالات" البحرى .. وبدء تشغيله فى يونيو المقبل

    مُساهمة من طرف الحنبلي في الإثنين مايو 03, 2010 3:42 am

    كشف طارق طنطاوى العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات عن الانتهاء من تركيب الكابل البحرى "TE NORTH " خلال الايام القليلة الماضية متوقعا ان يتم تشغيله بحلول شهر يونيو المقبل على اقضى تقدير .

    واوضح طنطاوى ان شركة الكاتيل لوسنت الفرنسية التى تتولى تنفيذ مشروع الكابل انتهت من جميع الاعمال الانشائية البحرية على طول امتداده من مصر حتى مرسيليا بفرنسا لتتبقى بعض اللمسات الفنية النهائية له ويصبح بعدها جاهزا للعمل.

    وتقدر التكلفة الاستثمارية للكابل بنحو 150 مليون دولار ونجحت المصرية للاتصالات فى تسويق نحة 44% من سعته بقيمة تعاقدات بلغت 220 مليون دولار من اجمالى 500 مليون دولار قيمة الايرادات المتوقعة له على مدار عمره الافتراضى الذى يمتد الى 15 عاما.

    ويعد كابل المصرية للاتصالات احد اكبر الكابلات فى منطقة الشرق الاوسط حيث يمتد بطول 3100 كيلو متر وتصل سعته الى جيدا بايت / ثانية عبر ثمانية ازواج من الالياف الضوئية ومن المنتظر ان يسمح الكابل البحرى الشمالى للشركة المصرية للاتصالات من التوسع فى خطوط الرابط من خلال توفير كابل ربط اضافى يمتد طرفاه من مدينة مارسيليا فى فرنسا الى مدينة سيدى كرير فى مصر علاوة على تدعيم خدمات البنية الاساسية لعبور الكوابل البحرية من قارتى اسيا وافريقيا الى قارة اوروبا.


    ومن المنتظر ان تعلن المصرية للاتصالات عن نتائج اعمال الربع الاول من العام الحالى فى 13 مايو الحالى فيما اظهرت نتائج اعمال عام 2009 تحقيق صافى ربح 3.05 مليار جنيه بمعدل نمو 9.3% مقارنة بصافى ربح 2.7 مليار جنيه خلال العام المالى السابق.








    google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 7:08 am