ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    الأهلي عينه علي الاتحاد الليبي ..وبلال يسقط من حسابات البدري

    شاطر
    avatar
    الحنبلي

    المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    الأهلي عينه علي الاتحاد الليبي ..وبلال يسقط من حسابات البدري

    مُساهمة من طرف الحنبلي في الإثنين مايو 03, 2010 3:08 am

    الأهلي عينه علي الاتحاد الليبي ..وبلال يسقط من حسابات البدري

    التفكير حاليا منصب فقط علي مباراة الاتحاد الليبي بعد حسم درع الدوري.. بهذه الكلمات بدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي الحديث عن لقاء الليلة أمام الاسماعيلي ضمن الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري العام، مؤكدا أنه سوف يشهد غياب بعض اللاعبين الاساسيين بهدف اراحتهم استعدادا للمباراة المهمة والمصيرية أمام الاتحاد الليبي الاحد المقبل ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا إذ انتهت مباراة الذهاب بليبيا بتفوق الاتحاد بهدفين نظيفين، ويحتاج الاهلي الفوز بثلاثة أهداف للا شيء حتي يصعد لدور الثمانية.

    من جانب آخر نفي مسئولون بالأهلي صحة الانباء التي ترددت عن توقيع أحمد عبدالغني مهاجم حرس الحدود للأهلي لحل أزمة الهجوم بالنادي الاحمر علي خلفية امكانية رحيل عماد متعب مع نهاية الموسم لأحد الاندية الأوروبية.. وأكدوا أن خبر توقيعه للأهلي عار تماما من الصحة، بينما أشار عبدالغني من جانبه الي أنه لن يتخطي خطوة واحدة في مسألة الاحتراف إلا بموافقة ورغبة النادي، وحتي الآن لم يأت أي عرض رسمي للحرس من الأهلي.

    فيما أكد أحمد بلال نجم النادي الأهلي أن عدم مشاركته في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري، يعني بما لا يدع مجالا للشك رحيله عن النادي الاحمر بنهاية الموسم الجاري، وأكد بلال أنه تلقي وعودا كثيرة من حسام البدري من أجل المشاركة في المباريات، ولكن الاخير كان يتنكر لوعوده في كل مرة..

    ولولا جلسة جمعته مع البدري حالت دون انتقاله لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، بعدما أكد له الاخير رغبة الأهلي في استمراره واقتناعه بالامكانيات الفنية والمهارية له، وكعادته حاول بلال أن يضغط علي مشاعر الجماهير حتي يبقي في الاهلي باشارته إلي أن انضمامه للزمالك يبقي مطروحا بقوة في حال اتخاذ قرار الرحيل عن الرحيل.

    من ناحية أخري أشاد البدري بمحمد فضل مهاجم الفريق الذي طلب الجلوس معه لمعرفة أسباب عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق، وتساءل فضل عن السبب المستمر خلال الفترة الاخيرة من استبعاده من حسابات الجهاز الفني وأسباب القصور لديه حتي يحسنها فأجابه البدري أنه من أفضل اللاعبين والمهاجمين بالفريق وأنه شخصيا ليس لديه أي وجه قصور.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 2:22 am