ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    عمرو زكي يعرض التجديد للزمالك خمسة مواسم.. وينتظر بطاقته الدولية اليوم

    شاطر
    avatar
    الحنبلي

    المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    عمرو زكي يعرض التجديد للزمالك خمسة مواسم.. وينتظر بطاقته الدولية اليوم

    مُساهمة من طرف الحنبلي في الإثنين مايو 03, 2010 3:08 am

    عمرو زكي يعرض التجديد للزمالك خمسة مواسم.. وينتظر بطاقته الدولية اليوم

    قرر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد عمرو زكي مهاجم الفريق من قائمة المشاركين في مباراة المصري اليوم باستاد بورسعيد في اطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

    وقام الجهاز الفني باستبعاد زكي في اللحظات الاخيرة بعد المحاضرة الفنية علي الرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق في الفترة الاخيرة.

    جاء الاستبعاد بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي من نادي هال سيتي الانجليزي الذي كان معاراً له في الدور الثاني قبل ان يتخلي زكي عن راتب شهرين للنادي الانجليزي من اجل انهاء الاعارة والعودة للزمالك حيث طلب فسخ تعاقده الذي ينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل لكنه عرض التنازل المادي للخلاص المبكر والانضمام لمباريات الزمالك الباقية في الدوري والكأس.

    وأكد زكي انه علي الارجح سيشارك في مباراة الزمالك المقبلة في الدوري امام بترول اسيوط حيث من المنتظر وصول بطاقته الدولية اليوم عارضا التجديد للزمالك خمسة مواسم جديدة رغم ان عقده الاصلي ينتهي في 2012 .

    في الوقت نفسه، اقترب احمد رؤوف مهاجم نادي انبي من الانضمام الي القلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل بعد اظهار مسئولي الزمالك رغبة قوية في ضم اللاعب والدخول في مفاوضات جادة معه ومع ناديه لانهاء الصفقة حيث طلب الزمالك في فاكس رسمي تحديد سعر رؤوف بالاضافة الي امكانية حصول النادي البترولي علي احد لاعبي الزمالك.

    كما تلقي رؤوف اتصالا هاتفيا من ممدوح عباس رئيس الزمالك ابدي فيه رغبة النادي في الحصول علي خدماته مع بداية الموسم وهو ما رحب به اللاعب خصوصا بعد ان سقط من حسابات الجهاز الفني لإنبي مؤخراً.

    علي جانب آخر، كشف النادي المصري البورسعيدي عن تقديمه عرضاً لنادي الزمالك يقضي باستعارة احمد الميرغني لاعب وسط الفريق الابيض لمدة موسم واحد فقط كما يرغب مسئولو القلعة البيضاء وان ادارة نادي الزمالك مازالت ترغب في اعارة اللاعب لناد خليجي، ولكن في حال تمسك ناديي القادسية والوحدة السعوديين بموقفهما الخاص بشراء اللاعب نهائياً، فستتم الموافقة علي طلب النادي المصري، وربما الدخول في صفقات تبادلية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 7:08 am