ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    سعدان يطالب العرب بالدعاء للجزائر فى المونديال

    شاطر
    avatar
    الحنبلي

    المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    سعدان يطالب العرب بالدعاء للجزائر فى المونديال

    مُساهمة من طرف الحنبلي في الإثنين مايو 03, 2010 3:06 am

    سعدان يطالب العرب بالدعاء للجزائر فى المونديال

    دعا رابح سعدان المدير الفنى للمنتخب الجزائرى كلَّ الجماهير العربية لمساندة "الخضر"، والدعاء لهم فى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة فى جنوب إفريقيا 2010 الشهر المقبل، وذلك باعتبار الجزائر الممثل الوحيد للكرة العربية فى المونديال.

    وقال سعدان فى تصريحات لبرنامج ''المدار'' الذى يبث على قناة أبو ظبى الرياضية نقلتها صحيفة النهار الجزائرية إن الجزائر ستكون عند حسن الظن، وستظهر بالمستوى الذى يليق بممثل العرب الوحيد فى كأس العالم، مشددا على أن "الخضر" عازمون على تشريف الكرة الجزائرية والعربية فى جنوب أفريقيا.

    وأعرب عن أمله فى تماثل جميع لاعبى "الخضر" المصابين للشفاء التام من إصاباتهم التى لحقت بهم مؤخرا، حتى يكونوا جاهزين لمونديال جنوب إفريقيا، خاصةً أن معظم المصابين من أعمدة المنتخب الرئيسية.

    وكشف سعدان عن تلقيه عدة عروض من عدة أندية ومنتخبات عربية، وبالأخص من دول الخليج، وقال "هناك عروض من عدة بلدان عربية وتحديدا من دول الخليج، إلا أنهى تبقى مجرد كلام ولا يوجد شىء رسمى مع أية جهة".

    - زاهر: أشعر بمرارة بسبب أزمة مصر والجزائر

    عبّر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن حزنه لاستمرار أزمة "مصر والجزائر" الكروية قائلاً: "أشعر بمرارة شديدة وأسى بالغ".

    وأكد زاهر، فى تصريحات لصحيفة "البيان الإماراتية" اليوم الأحد، أن "الخلاف بين مصر والجزائر" ألقى بظلاله على مواقف بعض الدول داخل الاتحاد العربى فى الانتخابات الأخيرة".

    وكشف رئيس الاتحاد المصرى، عن تقدمه بتقريرٍ إلى جهات حكومية، يشرح فيه ملابسات انتخابات الاتحاد العربى، وأضاف: "ندرس تقليل مشاركة الأندية المصرية فى البطولات العربية".

    وتابع :"تلقيت اتصالاً من حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، عقب انتهاء انتخابات اللجنة التنفيذية، وبعد المكالمة، قررت عدم خوض الانتخابات على منصب نائب الرئيس".

    وكان زاهر قد نجح فى الحصول على عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العربى، قبل أن يتراجع عن الترشح على مقعد نائب الرئيس الذى ذهب للجزائرى محمد روراوة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 9:13 am