ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    إنبي في مواجهة نارية ..مع بتروجت

    شاطر
    avatar
    الحنبلي

    المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    إنبي في مواجهة نارية ..مع بتروجت

    مُساهمة من طرف الحنبلي في الإثنين مايو 03, 2010 3:01 am

    إنبي في مواجهة نارية ..مع بتروجت

    في قمة بترولية جديدة يستضيف إنبي في السابعة مساء اليوم شقيقه الأصغر بتروجت علي استاد بتروسبورت ضمن منافسات الاسبوع ال 28 من مسابقة الدوري الممتاز..

    تختلف هذه القمة عن المواجهات الماضية فيما يتعلق بموقفيهما بالدوري وأيضا مستواهما فبتروجت ينافس علي المقدمة ومازالت لديه فرصة كبيرة في ملاحقة الزمالك علي المركز الثاني ويسعي لإنهاء جميع مبارياته القادمة بنتائج ايجابية أما إنبي فوضعه في المسابقة هذا العام سييء للغاية ولا يحسد عليه ووفقا لمستوي الفريقين في الفترة الأخيرة فإن التكهنات تصب تجاه بتروجت لحسم اللقاء لصالحه..

    لذلك فإن إنبي يسعي للخروج من المباراة بأقل الخسائر الممكنة والسعي نحو تحقيق مفاجأة حيث يلعب البلغاري مالينوف في حدود الامكانيات المتاحة للفريق ونقطة التعادل قد تكون نتيجة جيدة يحققها الفريق أمام منافس قوي وعنيد.

    بتروجت يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة.. ويستعيد مختار مختار المدير الفني للفريق قوته الضاربة في المباراة بمشاركة وليد سليمان بعد تعافيه التام من الاصابة واستعادة محمد شعبان نجم خط الوسط لفورمته الذهنية ومعه عمرو حسن ومحمد كوفي وسيد حمدي.. ويأمل الجهاز الفني في الاستفادة من المباراة بحصد النقاط الثلاثة وأيضا تجهيز لاعبيه بالشكل المطلوب قبل المواجهة المرتقبة أمام الصفاقسي التونسي في البطولة الكونفيدرالية.

    أما إنبي صاحب المركز العاشر برصيد 34 ويسعي للبحث عن أول انتصار منذ فترة فشل في تحقيق الفوز فيها واستعادة الثقة مرة أخري بعد النتائج المتراجعة التي حققها مؤخرا وكان آخرها الهزيمة الثقيلة أمام حرس الحدود برباعية نظيفة ضاعفت موقفه السييء بجدول المسابقة..

    وتعتبر المباراة الفرصة الأخيرة للاعبين لمصالحة مجلس الإدارة والجهاز الفني.. ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني بالمهاجم أحمد رءوف بجوار أحمد عبدالظاهر منذ البداية ومعه عبدالعزيز توفيق وعلاء عيسي في وسط الملعب..

    وكان اللاعبون قد عقدوا جلسة تحت قيادة أحمد عبدالظاهر كابتن الفريق واتفقوا علي ضرورة مصالحة الجهاز الفني ومجلس الإدارة في مباراة بتروجت لإعادة هيبة الفريق من جديد وخلال الجلسة تعهد اللاعبين علي تنفيذ ذلك بعدما قاموا بقراءة الفاتحة لبدء صفحة جديدة وتصفية الأجواء من أي أمور تهدم وحدة الفريق.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:23 am