ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    قمة الأحباب.. في ضيافة المصري

    شاطر
    avatar
    الحنبلي

    المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    قمة الأحباب.. في ضيافة المصري

    مُساهمة من طرف الحنبلي في الإثنين مايو 03, 2010 3:00 am

    يدخل الزمالك اختبارا قويا الليلة حيث يلتقي مع المصري في السابعة مساء باستاد بورسعيد ضمن منافسات الأسبوع 28 من الدوري العام الكروي.

    ويحتل أبناء القلعة البيضاء المركز الثاني برصيد 48 نقطة بينما يحتل أبناء بورسعيد المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.

    ولقاء اليوم هام للفريقين حيث يحاول الزمالك بقيادة العميد تحقيق الفوز بالمباراة للانفراد بالمركز الثاني في البطولة ومن ثم التأهل للمشاركة في بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي في الموسم الجديد.

    وأيضا المباراة مهمة جدا للمصري الذي يحاول هو الآخر الهروب والابتعاد من دوامة الهبوط.

    استعد المصري صاحب الأرض والجمهور لهذا اللقاء طوال الأسبوع الماضي حيث أقام المعسكر الغلق بمدينة 6 أكتوبر ولعب ثلاث مباريات ودية فاز في اثنتين وانهزم في واحدة واستقر بوكير المدير الفني علي اختيار أفضل لاعبيه للقاء اليوم الهام واختار 18 لاعبا للقاء الزمالك.

    ويعود للفريق اليوم بكاري كوليبالي بعد انتهاء إيقافه وسيتم الدفع به منذ بداية اللقاء ويسعي بوكير لاستغلال عنصري الأرض والجمهور خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموح عشاق الكرة البورسعيدية وأيضا كضمان البقاء في منطقة الأمان.

    أما الزمالك فيعلم جيدا حسام حسن أن اللقاء صعب جدا خاصة وأن المصري يسعي جاهدا للفوز بهذا اللقاء وعقد حسام جلسات منفردة مع اللاعبين خلال معسكر 6 أكتوبر من أجل تركيز اللاعبين في المباراة والفوز بنتيجتها

    وعرض حسام علي اللاعبين آخر شرائط مباراة المصري مع الاتحاد من أجل دراسة نقاط القوة والضعف بالفريق وترك حسام في لقاء اليوم لاعبه الصاعد عمر جابر ليلعب كظهير أيمن بعد إصابة أحمد غانم سلطان بجذع في الرباط الداخلي للركبة وغياب هاني سعيد وأحمد الميرغني لأسباب فنية وعلاء علي وحازم إمام للإيقاف.

    وتؤكد المؤشرات أن المدير الفني للزمالك سيعتمد علي نفس المجموعة الأساسية التي لعب بها مباراة الأهلي وهي المجموعة التي ساهمت في سلسلة الانتصارات الأخيرة للقلعة البيضاء والفوز اليوم يضمن بقاء الفريق في المركز الثاني واستمرار صرف مكافآت الفوز كاملة وفقا للائحة المالية.

    وقد أعد النادي المصري المدرج الغربي لجمهور الزمالك وسيتم فتح الأبواب في الثالثة بعد الظهر حتي السادسة قبل موعد بدء اللقاء وتم تكثيف رجال الأمن بقيادة مدير الأمن النشط صلاح البرادعي الذي سيشرف علي النظام بنفسه وتأمين دخول جماهير الناديين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 9:11 am