ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية

ملتقى أبناء منطقة الفيوم الأزهرية يرحب بكم

    مراتك قرد ..يابختك

    شاطر
    avatar
    الصقلي

    المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    مراتك قرد ..يابختك

    مُساهمة من طرف الصقلي في الثلاثاء أبريل 20, 2010 10:35 am


    عزيزي الزوج المسكين

    إياك والبطر . وإياك وفراغة النظر


    كلما مرت بك امرأة جميلة . تنهدت تنهيدة من الأعماق

    ونفخت من جوفك نار . وقالت نفسك


    ( أهي دي الستات مش القرد اللي أنا متجوزها )


    يقول لك العلماء ... يا بختك


    نعم هنيئا لك بقردك أقصد بزوجتك



    حيث يقولون


    <TABLE style="ZOOM: 1" cellSpacing=1 cellPadding=0 width="90%" align=center border=0>

    <TR>
    <td align=left>مقالة:</TD></TR>
    <TR>
    <td class=quote align=left>واشنطن : أظهرت دراسة أمريكية حديثة أن المتزوجين من قبيحات هم الأكثر حظا من حيث طول العمر ،

    لانهم لا يعانون من مشاكل الغيرة وما يتبعها من اضرابات نفسية وصحية متراكمة تؤدي مع مرور الزمن إلي تقصير العمر ،

    أما الرجال المتزوجين من جميلات فإنهم اكثر عرضة للاصابة بارتفاع ضغط الدم .</TD></TR></TABLE>



    وعلي رأي المثل المصري ( بيهون علي صاحبه دخول القبر ) يهون أي يسهل


    ونسأل إخواننا الغير أشقاء الأمريكان بأن يخرجوا علينا بدراسه أخي تقول



    ( الضرب بالأحذية يقوي المناعة )



    فعندها ستكون أمتنا العربية أكثر



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 8:16 am